مديرية الأمن العام تسلم شقة سكنية لسيدة مسنة في محافظة معان. *** مديرية الامن العام تواصل بتنفيذ الحمله الامنيه الخاصه على ظاهرة اطلاق العيارات النارية وحيازة الاسلحه الغير مرخصه *** مدير إدارة حماية الأسرة يكشف عدد حالات العنف الأسري التي تعاملت معها الإدارة خلال العام الحالي ***

psd

ادارة مركز الاصلاح والتاهيل تقيم افطاراً رمضانياً للعاملين والمتقاعدين وعدد من من ممثلي المجتمع المدني

16/5/2019
في إطار حرص مديرية الأمن العام على التواصل مع المتقاعدين من أبناء جهاز الأمن العام وبحضور عطوفة المساعد للشرطة القضائية العميد محمد طبيشات أقامت مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل حفل إفطار لعدد من المتقاعدين العسكريين والعاملين في مديرية الأمن العام و عدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والشركاء المعنيين بالعملية الإصلاحية الخاصة بنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل .
ويأتي هذا الاحتفال الخاص بشهر رمضان المبارك الذي أطلقته مديرية الأمن العام بتوجيهات عطوفة مدير الأمن العام وذلك استمراراً لنهج التواصل مع المتقاعدين العسكريين .
كما ورحب العميد طبيشات بالحضور ونقل لهم تحيات عطوفة مدير الأمن العام وشكر لهم الجهود التي قدموها أثناء خدمتهم في جهاز الأمن العام وتحدث بأن هذا الحفل هو دليل اهتمام مديرية الأمن العام لفئة المتقاعدين الذي خدموا هذا الجهاز وكانوا رمز العطاء والتضحية في سبيل خدمة الوطن وتأكيدا على تعليمات مديرية الأمن العام في إدامة التواصل مع هذه الفئة العزيزه .
كما وتحدث العميد أيمن العوايشة عن هذه المبادرة التي أطلقها عطوفة مدير الأمن العام بخصوص إدامة التواصل مع المتقاعدين العسكريين وشكر لهم تلبية الدعوة لحضور هذا الحفل .
كما وشكر العميد المتقاعد سعد العجرمي مديرية الأمن العام على هذا الاهتمام بأبناء الجهاز المتقاعدين في هذا الشهر الفضيل وتقديره للجهود التي تقوم بها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام