مدير الامن الوقائي يقدم الشكر لأحد المواطنين لحسه الامني العالي *** مديرية الامن العام تستمر بحماتها الامنية الخاصة على ظاهرة إطلاق العيارات النارية وحيازة الأسلحة غير المرخصة *** مديرية الأمنِ العام تضع خطة أمنية مرورية بيئية شاملة خلال عيد الأضحى المبارك . ***

psd

الملك يستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع القطري

18/4/2019
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية امس الأربعاء، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد بن محمد العطية، في لقاء تم خلاله استعراض العلاقات الأخوية وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات. ونقل نائب رئيس مجلس الوزراء القطري تحيات سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، لأخيه جلالة الملك، الذي حمله تحياته لسمو الشيخ تميم، وتمنياته للشعب القطري الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.
وتناول اللقاء فرص التعاون بين البلدين، من خلال تفعيل اللجان المشتركة وإقامة المشاريع بين الأردن وقطر، حيث أعرب جلالة الملك عن تقدير الأردن للدعم الذي قدمته دولة قطر في مجال توفير فرص العمل للأردنيين، وإقامة الاستثمارات في المملكة.
وشدد جلالة الملك على أهمية دعم الأشقاء الفلسطينيين لنيل حقوقهم المشروعة والعادلة بإقامة دولتهم المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.
وحضر اللقاء رئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام